المناطق

شركات نقل العفش مصر الجديده

 تعتبر شركات نقل الأثاث في مصر الجديدة من المجالات الجديدة المستحدثة على المجتمع المصري والتي زادت في الانتشار في السنوات القليلة الماضية والتي كان التخصص في المجالات من أهم عوامل ظهورها، حيث تخصصت وانتشرت شركات نقل الأثاث في جميع محافظات مصر وذلك لاستخدامها لأحدث الوسائل والأساليب بدلًا من استخدام الوسائل التقليدية التي كانت تؤدي إلى كثير من الخسائر خلال عملية نقل الأثاث منزل لآخر.

حيث تقوم شركات نقل الأثاث في مصر الجديدة بتحمل الكثير من الأعباء من على عاتق أصحاب المنزل من حيث الفك والتركيب والتغليف والتعبئة وكل هذا بدرجة عالية من الكفاءة والجودة.

فكل ما يمكن أن يقوم به العميل هو الاتصال بأحد أرقام الشركة  المعلنة من خلال قنوات التلفاز أو الجرائد اليومية، أو من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتاحة طوال أيام الأسبوع, ومن ثم التعاقد على الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها.

خطوات نقل الأثاث في مصر الجديدة

  • تقوم العمالة الفنية المدربة بتنظيف جميع قطع الأثاث من الأتربة والأوساخ والبقع العالقة بها وذلك من خلال أفضل أنواع المنظفات التي لا توجد لها ولا رائحة ولا لون وآمنة تمامًا على صحة الموجودين بالمنزل.
  • بعد ذلك يقوم الفنيين بلف كل قطعة من قطع الأثاث على حدا باستخدام مادة التغليف المناسبة لها، واستخدام المواد اللاصقة أو الحبال المتينة لأحكام غلق تغليف قطع الأثاث.
  • جمع جميع قطع الزجاج والخزف والصيني والرخام والتحف ووضعها في صناديق مصنوعة من الخشب أو الكرتون كلًا بحالته للمحافظة عليها من الكسر أو الخدش ووضعه في مكان آمن حتى وصول سيارة نقل العفش.
  • ترقيم قطع الأثاث والصناديق الخشبية والكرتون والكتابة عليهم بما فيهم أو باسم الغرفة التابعة لها لسهولة الحصول عليها عند الوصول المكان الجديد وعدم التشتيت.
  • تجميع كل قطع المفروشات والبطانيات والملابس والخداديات في الحقائب أو الأكياس الكبيرة المخصصة لذلك من قبل أصحاب المنزل قبل وصول عمال شركة نقل الأثاث، ومن الأفضل ترك جميع الأدوات والعدد التي من الممكن الاستعانة بها خلال عملية النقل خارج الحقائب المغلقة.
  • اختيار إحدى شركات نقل الأثاث التي تتمتع بسمعة جيدة والتي تقوم بخدمات كثيرة وذات كفاءة عالية ولكي تصل لأفضل الشركات يجب عمل مقارنة بين مجموعة من الشركات من حيث الخدمات التي توفرها ومستواها وأسعارها والوقت الذي توفره.

أعمال شركات نقل العفش مصر الجديده

  • فك وإعادة تركيب كل أنواع قطع الأثاث من غرف نوم وأطفال والتعامل مع كافة أنواع المطابخ بكل أحجامها.
  • تغليف كل قطعة من قطع الأثاث بعناية ودقة، تنظيف المجالس والصالونات وتغليفها بجودة عالية لعدم السماح بدخول الأتربة والأوساخ.
  • استخدام الونش الهيدروليكي في رفع وتنزيل جميع قطع الأثاث والصناديق والأجهزة الكهربائية في الأدوار المرتفعة من خلال عمال متخصصين في التعامل معه.

مميزات شركات نقل أثاث في مصر الجديدة

  • أدى الأسلوب المتطور المستمر الذي تتبعه شركات نقل الأثاث بمصر الجديدة إلى تفوقها وارتفاع نسبة رضاء عملائها عنها وذلك مع ارتفاع أعداد عملائها.
  • عمل الشركة من خلال إدارة ناجحة تؤمن بمبدأ التخصص في كل شيء كما إن الهدف الأساسي لهذه الإدارة هو رفع معدلات الكفاءة والجودة من أجل الوصول إلى أعلى درجة لإرضاء العميل وإحساسه بالسعادة والأمان على ممتلكاته.
  • من المميزات الأساسية التي يجب أن توجد في كل شركات نقل الأثاث بمصر الجديدة هي المصداقية في التعامل مع العملاء وعدم الاختلاف على أيًا من بنود العقد، وسعادة العملاء في حالة وصول الأثاث إلى المكان المطلوب بدون خدوش أو كسور؛ كما يجب أن تتسم الشركة بجميع عمالها بالأمانة في التعامل مع أغراض العملاء.
  • السيرة والسمعة الطيبة تتمتع بها الشركة هي التي سوف تعمل على انتشارها وتوسعها من خلال ترشيح العملاء لها لكل من يفكر في التعامل مع شركات نقل الأساس.
  • كما يجب أن تتمتع شركات نقل الأثاث بالعمالة الفنية المدربة على مقاييس الكفاءة والجودة والدقة والسرعة في أداء الخدمات المنسوبة إليهم.

كيفية القيام بأعمال النقل بمصر الجديدة

تقوم الشركة بتوفير أهم العوامل في عملية نقل الأثاث وهى العمالة البشرية الماهرة والمدربة على استخدام أحدث الوسائل والآلات التي تساعد في إتمام عملية نقل الأثاث بأعلى درجات الكفاءة والسرعة والجودة ومنها استخدام أفضل وأسرع العدد المصنوعة من أجود الخامات لفك وتركيب قطع الأثاث بكل سهولة وضمان عدم حدوث أي كسر أو خدش بها ووصولها إلى المكان الجديد كما كانت عليه في حالته الأولى.

استخدام أفضل وأجود أنواع المواد الخام من كرتون وخشب وحقائب المستخدمة في تعبئة الأغراض، استخدام الأوناش الهيدروليكية لتصعيد وتنزيل العفش من الأدوار العالية بدلًا من استخدام الطرق التقليدية للنقل مثل ما كان يحدث قديمًا والذي كان ينتج عنه فقد الأثاث للكثير من قيمته وفقد الكثير من الأغراض كما يجب أن نعرف أن التعامل بإهمال في نقل الأثاث يعمل على فقد نصف العمر الافتراضي للأثاث بخلاف الطريق الحديثة التي تعمل على المحافظة على عمر الأثاث الافتراضي ووصوله كما جاء في صورته الأولى؛ نقل الأثاث في السيارات المخصصة لذلك وهى سيارات كبيرة مغلقة ذات مساحة كبيرة من الداخل ومفروشة ومبطنة للحفاظ على الأثاث من التخبط والكسر كما يوجد بالداخل فني متخصص في استخدام كل مكان داخل السيارة الاستخدام الأمثل. تقوم الشركة بتوصيل العفش في أي مكان على مستوى الجمهورية.

ومن أفضل النصائح التي توجهها شركات نقل الأثاث بمصر الجديدة هي عدم استخدام السيارات المكشوفة في عملية نقل الأثاث لأنها لا تعمل على الحفاظ عليها وصولها في أمان كما أنها تزيد من فرصة تعرضها للكسر وتعرضها لعوامل الجو مثل حرارة الشمس الساخنة أو الرطوبة، كما أنها تنصح عملائها بعدم التعامل مع كل ما هو غير مؤهل ومدرب في مجال نقل الأثاث لتفادي حدوث خسائر.

عروض وخصومات شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة

ستفاجئ عميلنا العزيز عند التواصل معنا لطلب خدماتنا حيث أن الأسعار التي تتعامل بها شركة نقل أثاث بمصر الجديدة لا تقارن مع حجم وكفاءة الخدمات ونسبة الرضا التي دائمًا ما تسعى الشركة للوصول إليها والتي تعتبر هدفها المنشود، كما أنك ستجدها أيضًا لا تقارن في حالة استخدام الأساليب التقليدية والتي لا تعطي النتائج المرضية لك لما تسببه من خسائر.

ومع ذلك نلاحظ وجود اختلاف في أسعار بعض الشركات وهذا يرجع إلى عدد الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها، ومساحة وعدد الغرف بالمنزل، وكذلك أحجام وأعداد قطع الأثاث التي يتم التعامل بها وأيضًا عدد وحجم الأجهزة الكهربائية، وكذلك عدد الأدوار ومساحة مداخل العمارات، الخدمات التي يرغب العميل في الحصول عليها من فك وإعادة تركيب وجمع وتغليف وتعبئة وتنظيف الأثاث والمنزل.

خصومات شركات نقل الأثاث مستمرة طوال العام حيث تبدأ الخصومات من 30% إلى أن تصل إلى 70% كما توجد عروض على بعض الخدمات أو عند الوصول إلى مستوى معين من الخدمات تحصل عندها على خدمات إضافية مجانية، فقط كل ما عليك الاتصال بنا والتمتع معنا بأفضل الخدمات والعروض وأعلى مستوى خدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل الان
error: Content is protected !!
إغلاق